عرض غير متحيز لصيدلية فاست: صيدليات الإنترنت – شراء عقاقير طبية …

عرض غير متحيز لصيدلية فاست: صيدليات الإنترنت – شراء عقاقير طبية …

هل سبق لك أن جذبت لشراء الأدوية الخاصة بك من متجر أدوية على الإنترنت أو حتى موقع ويب آخر؟ احمِ نفسك وعائلتك من خلال الاستفادة من الرعاية عند شراء الأدوية عبر الإنترنت. هناك في الواقع الكثير من مواقع متاجر الأدوية التي تعمل رسميًا وتوفر سهولة ، وخصوصية شخصية ، وأيضًا دروعًا للحصول على الأدوية. لكن الولايات المتحدة FDA تحذر من أن هناك بالفعل العديد من متاجر الأدوية المارقة على الإنترنت التي تنص على بيع الأدوية بوصفة طبية بأسعار مخفضة للغاية ، عادة دون طلب وصفة مشروعة.

غالبًا ما تتميز مواقع الإنترنت المارقة https://arabmenhealth.com/ هذه بعلم كندا ، ولكن في الواقع قد يتم تشغيلها من خلال المحتالين من عكس الكوكب دون أي ارتباط بكندا. قد تكون الأدوية التي تأتي من هذه المواقع محفوفة بالمخاطر وقد تعرض صحتك وعافيتك للخطر. كيف يمكنك إبلاغ ما إذا كان متجر الأدوية على الإنترنت يعمل بشكل شرعي؟ يمكن أن يساعدك BeSafeRx التابع لإدارة الأغذية والأدوية FDA في التعرف على مخازن الأدوية المزيفة عبر الإنترنت والابتعاد عنها.

بالتأكيد ليس لديك طبيب صيدلي مرخص من الولايات المتحدة لعرض الإجابة على استفساراتك. الترويج بأسعار معقولة بشكل لا يصدق يبدو جيدًا جدًا بحيث يصعب تصديقه. تسليم البريد الإلكتروني العشوائي أو غير المرغوب فيه الذي يوفر أدوية منخفضة التكلفة. استلقِ بعيدًا عن الولايات المتحدة أو حتى اشحن حول العالم. عادةً ما تقدم متاجر الأدوية هذه أدوية قد تكون خطيرة نظرًا لأنها قد تكون: تمتلك الكثير أو القليل جدًا من العنصر النشط الذي تحتاجه لإدارة حالتك أو حتى مشكلتك.

أدرج المواد الخاطئة أو غيرها من المواد غير الآمنة. العنصر النشط هو ما يجعل الدواء مفيدًا للمرض أو حتى الحالة التي يقصد التعامل معها. إذا كان الدواء يحتوي على عناصر حيوية غير محددة ، فقد يتوقف عن العمل للحصول على النتيجة المرجوة ، أو قد يكون لديه اتصال غير متوقع مع الأدوية الأخرى التي تتناولها بالفعل ، أو قد يخلق آثارًا سلبية ضارة ، أو قد يؤدي إلى العديد من الحالات الصحية الهامة الأخرى ، مثل الحساسية الشديدة (الفياجرا).

هناك بالفعل طرق يمكنك من خلالها تحديد صيدلية آمنة عبر الإنترنت. هم: يحتاجون إلى طبيب موصوف من طبيب أو حتى أخصائي طبي مؤهل آخر. مرخص من خلال لجنة الدولة لمخزن الأدوية ، أو وكالة حكومية متساوية. (للتحقق من شرط الترخيص لصيدلية ، افحص لوحة مخازن الأدوية التابعة لك.) تمتلك الولايات المتحدة.

يقيم في الولايات المتحدة ، ويقدم صفقة طريق. هناك طريقة أخرى للتفتيش على موقع على شبكة الإنترنت هي في الواقع محاولة العثور على الانتماء الوطني لألواح الصيدلة (NABP) التي تم التحقق منها من طريقة مواقع تخزين الأدوية على الإنترنت التي تم ختمها ، والتي يشار إليها أيضًا باسم ختم VIPPS. المخدرات على الإنترنت. هذا الختم يعني أن متجر الأدوية على شبكة الإنترنت العالمية في الواقع خالٍ من المخاطر للاستفادة منه لأنه استوفى بالفعل متطلبات ترخيص الشرط ، كما هو الحال مع مختلف متطلبات NABP الأخرى.

الصيدلة الرخيصة الرخيصة – الشراكة من أجل الأدوية الآمنة – نظرة عامة

يقدم متجرنا الكندي للأدوية عبر الإنترنت مجموعة كاملة من الأدوية الموصوفة وكذلك الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية. تمنح الصيدلة الكندية دواء نولفاديكس بالاستفادة من الصيدلة الكنديين المرخصين تمامًا. يتم شحن أدوية نولفاديكس مباشرة إلى منزل العميل من متجر الأدوية الكندي عبر الإنترنت. انقر & الشراء الآن! تتوفر الأدوية الموصوفة بخصومات تصل إلى 89٪ تقريبًا في متجر الأدوية الكندي عبر الإنترنت.

يتم أيضًا تقديم العناصر التي لا تستلزم وصفة طبية (OTC) في الصيدلية على الإنترنت. لا توجد جمارك أو ضرائب أو نفقات أخرى مختلفة على الأدوية الموصوفة الكندية من الصيدلية الكندية – ed. تتحكم السلطات الكندية في سعر الأدوية الموصوفة في كندا حتى تتمكن من توفير آلاف الدولارات كل عام عن طريق شراء الأدوية الموصوفة من متجر الأدوية الكندي عبر الإنترنت.

في الواقع ، لا توجد رسوم أو تكاليف خفية عند شراء الأدوية الموصوفة من متجر الأدوية الكندي عبر الإنترنت في كندا. يتم توجيه الأدوية الموصوفة لك مباشرةً إلى منزلك قادمة من الصيدلية الكندية المعتمدة في كندا. موصوف مجانا اطلب الخدمة! ستتصل الصيدلية الكندية في كندا بطبيبك في مكانك للحصول على الوصفات الطبية الخاصة بك.